?
 ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        الجبير يكشف الدرس الذي تعلمه من الأمير سعود الفيصل        حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة      

العيسوي يتابع الجهود الوطنية للتعامل مع الأحوال الجوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تابع رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات، بحضور عدد من الوزراء ومدراء الأجهزة الأمنية؛ الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة في عدد من محافظات المملكة.

وتحدث وزير الداخلية سمير مبيضين عن الجهد التكاملي والمشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص، مؤكداً أهمية زيادة مستوى التنسيق والتعاون المستمر بين الجهات المعنية في ادارة الأزمات.

من جهتها أشارت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، الى أهمية قيادة المشهد الإعلامي وتوحيد الرسالة الإعلامية من خلال ملء البيئة الإعلامية بالمعلومات الدقيقة والوقتية وعدم ترك الساحة للشائعات.

وشرح مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة عن عمليات الإنقاذ والبحث التي قامت بها فرق الدفاع المدني في الميدان وبأقصى الجهود في استخدام كافة الإمكانات المتاحة لتقليل الخسائر.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: