?
 تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي        رفقاً بالوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

طقس الأحد : لطيف الى الثلاثاء وتوقع سقوط زخات مطرية خفيفة

عمّان ــ صوت المواطن ــ  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحد، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع بمشيئة الله سقوط زخات خفيفة من المطر اثناء الليل في أجزاء من المناطق الشمالية والشرقية من المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا الاثنين، لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، مع وجود فرصة لسقوط زخات محلية من المطر في شرق المملكة، ويتوقع في ساعات ما بعد العصر أن تكون غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، وقد تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ومصحوبة بالرعد، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 23 - 10 والمناطق الجنوبية 18 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 17 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: