?
 بعد عامين.. مولر يقدّم تقريره حول التحقيق بالتدخل الروسي       رئيس جامعة عمان الأهلية يترأس الاجتماع الأول للجنة المجالس والمراكز باتحاد الجامعات العربية في شرم الشيخ       محمد بن راشد يشيد بـ"الزعيمة الحكيمة".. وبرج خليفة يتزين بها       الجولان المحتل.. وثيقة أميركية تقر سيادة إسرائيل عليه .. و الاتحاد الأوروبي: موقفنا لم يتغير        ترامب يعلن داعش هُزم في سوريا "بنسبة 100 بالمئة"        حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة       زعيم كوريا الشمالية يأمر بـ"عقاب فوري" لمصور حجبه لـ3 ثوان      

" البشير" يُحيل طبيبا إلى الادعاء العام إثر وفاة جنين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أحال مدير مستشفى البشير الحكومي، الدكتور محمود زريقات، طبيبا أشرف على حالة مريضة، إلى الادعاء العام، بسبب تقصير وإهمال أدى إلى وفاة جنين تلك المريضة.

وقال زريقات إن المريضة وذويها  كانوا سجلوا شكوى بهذا الخصوص، تم على إثرها تشكيل لجنة تحقيق في بداية الشهر الماضي، والتي خرجت بتوصيات بإحالة الطبيب إلى الادعاء العام، لوجود خطأ طبي وإهمال وتأخير في إجراء اللازم.

ولفت إلى أن حالة المريضة الآن جيدة، مشددا على أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال، وأنه سيتم التعامل مع أي شكوى بأعلى درجات السرعة والجدية والمهنية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: