?
 رسالة ماجستير للطالبة شروق شقير" كلية الصيدلة والعلوم الطبية" في جامعة عمان الاهلية       التجمع الوطني العشائري الأردني : نسأل الله ان يرحم شهداء الوطن       بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد      

زين تستعرض خارطة الطريق لمبادرة تمكين المرأة

عمّان ــ صوت المواطن ــ عقدت مجموعة زين اليوم الثلاثاء، مؤتمرها الثاني لتمكين المرأة في الكويت الذي شهد مشاركة واسعة من كافة شركاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد المنتدى الحدث الذي تهدف منه تعزيز خطواتها نحو التنوع بين الجنسين في بيئة الأعمال، ودعم الجهود الموجهة لتمكين المرأة وفق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

وذكرت المجموعة في بيان صحفي، أن فعاليات المؤتمر شهدت استعراضاً موسعاً لكافة المبادرات والخطط المستقبلية، والتعرف على حجم الإنجازات والمبادرات التي تحققت على أرض الواقع لتحقيق هذه الأهداف الإنمائية، مبينة أن مبادرة تمكين المرأة تستهدف بناء ودعم قدرات المرأة وتعظيم دورها في تطوير وقيادة الأعمال.

وركزت جلسات العمل والنقاشات الحوارية التي انعقدت تحت عنوان "نحن" على كيفية التطبيق الأمثل لمبادرات المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، وتنمية القدرات القيادية، وشهدت حضوراً موسعاً من القيادات العليا والمدراء التنفيذيين في مجموعة زين وشركاتها التابعة، إلى جانب عدد من المتحدثين والمدربين الإقليميين والدوليين.

يذكر أن النسب المسجلة في مجموعة زين بينت أن ما يقارب الـ 23 بالمئة، يمثلون العنصر النسائي في قوة العمل لديها، كما أن العنصر النسائي يمثل 5ر14 بالمئة من قوة القيادات العليا في المجموعة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: