?
 الملك يعقد مباحثات مع الرئيس البلغاري       الملكة رانيا العبدالله تشارك أهالي مدينة الفحيص إضاءة شجرة الميلاد       الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" التفاعلية للتعامل مع شكاوى المواطنين        رئيس الوزراء يزور القيادة العامة ويستمع لإيجاز عن إدارة الأزمات       النواب يحيل ملف " أسهم ميقاتي بالملكية" الى هيئة النزاهة       اتفاقية لجدولة ديون الصندوق السعودي على الأردن بقيمة 114 مليون دولار       الرئيس البلغاري: الاردن بيئة مناسبة لاقامة الاستثمارات      

زين تستعرض خارطة الطريق لمبادرة تمكين المرأة

عمّان ــ صوت المواطن ــ عقدت مجموعة زين اليوم الثلاثاء، مؤتمرها الثاني لتمكين المرأة في الكويت الذي شهد مشاركة واسعة من كافة شركاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد المنتدى الحدث الذي تهدف منه تعزيز خطواتها نحو التنوع بين الجنسين في بيئة الأعمال، ودعم الجهود الموجهة لتمكين المرأة وفق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

وذكرت المجموعة في بيان صحفي، أن فعاليات المؤتمر شهدت استعراضاً موسعاً لكافة المبادرات والخطط المستقبلية، والتعرف على حجم الإنجازات والمبادرات التي تحققت على أرض الواقع لتحقيق هذه الأهداف الإنمائية، مبينة أن مبادرة تمكين المرأة تستهدف بناء ودعم قدرات المرأة وتعظيم دورها في تطوير وقيادة الأعمال.

وركزت جلسات العمل والنقاشات الحوارية التي انعقدت تحت عنوان "نحن" على كيفية التطبيق الأمثل لمبادرات المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، وتنمية القدرات القيادية، وشهدت حضوراً موسعاً من القيادات العليا والمدراء التنفيذيين في مجموعة زين وشركاتها التابعة، إلى جانب عدد من المتحدثين والمدربين الإقليميين والدوليين.

يذكر أن النسب المسجلة في مجموعة زين بينت أن ما يقارب الـ 23 بالمئة، يمثلون العنصر النسائي في قوة العمل لديها، كما أن العنصر النسائي يمثل 5ر14 بالمئة من قوة القيادات العليا في المجموعة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: