?
 بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)       عاهل البحرين يبعث برقية تعزيه الى خادم الحرمين الشريفين      

الرزاز: عمل الحكومة يسير وفق أسلوب ونهج مختلف

*** رئيس الوزراء يناقش أولويات الحكومة مع النقابات المهنية

 

عمّان ــ صوت المواطن ــ  التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، في دار رئاسة الوزراء، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النقباء ورؤساء النقابات المهنية.

وقال الرزاز إن اللقاء يهدف إلى التشاور مع النقابات المهنية هدفه وأخذ التغذية الراجعة حول أولويات عمل الحكومة خلال العامين المقبلين.

وأكد أن عمل الحكومة يسير وفق أسلوب ونهج مختلف، يتم من خلاله التركيز على الاولويات التي تهم المواطن وبشكل مباشر وعلى أساس التنفيذ لا التمنيات.

ونوه إلى أن الحكومة وهي تضع اولويات عملها، فإنها تركز في الوقت ذاته على إجراءات محدّدة وبرامج ستلتزم بتنفيذها في عدة مجالات، مع التركيز على إجراءات لتحسين النمو، وتخفيض عجز الموازنة والمديونية، وزيادة الايرادات، مشدداً على أن الحكومة تأخذ بعين الاعتبار في اولوياتها تحسين واقع الخدمات التي تمس حياة المواطنين من تعليم وصحة ونقل، ضمن برنامج زمني محدد ومؤشرات قياس واضحة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزراء الشؤون السياسية والبرلمانية والدولة للشؤون القانونية والإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والثقافة والشباب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: