?
 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء       رئيس الوزراء الأردني يؤكد أهمية مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص       الإمارات ترحب بورشة "السلام من أجل الازدهار"       البنتاغون يعلن ردع إيران       الجيش يصر والشارع يرفض... انتخابات الرئاسة تشعل الجزائر       محمد بن راشد يلتقي محمد بن زايد       وزير الخارجية الإماراتي يلتقي رئيس الوزراء المالي      

الضباب يؤخر رحلات طيران بمطار الملكة علياء .. و استئناف الرحلات الجوية بمطار الكويت الدولي

عمّان ــ الكويت ــ صوت المواطن ــ  تسبب الضباب الكثيف صباح الخميس في تأخير عدد من رحلات الطائرات القادمة والمغادرة من وإلى مطار الملكة علياء الدولي .

وقالت مجموعة المطار الدولي إن حركة الطيران تشهد عودة تدريجية حاليا ، داعية جميع المسافرين الى التأكد من تفاصيل رحلاتهم والحصول على آخر المستجدات المتعلّقة بحركة الطائرات ومواعيد الرحلات عن طريق خطوط الطيران لتلك الرحلات ، أو من خلال الاتصال بمركز اتصال المطار على الرقم 065002777.

وفي نفس السياق أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، عبر تويتر، الخميس، إن الرحلات الجوية استؤنفت في مطار الكويت الدولي بعد أن أدى سوء الأحوال الجوية إلى وقف حركة الطيران في وقت متأخر أمس الأربعاء.

وكان فهد الوقيان، نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي، قد صرح بأنه تم تحويل رحلات الطيران الآتية إلى مطار الكويت إلى مطارات المنامة والدمام، وذلك لسوء الأحوال الجوية.

وأكدت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي تعليق الرحلات المغادرة من مطار الكويت، وتحويل عدد من الرحلات القادمة إلى مطارات دول مجاورة، حسبما ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية.

يشار إلى أن الكويت تشهد حالة من الطقس غير المستقر، منذ أمس الأربعاء، حيث هطلت أمطار تسببت في انخفاض الرؤية الأفقية في بعض المناطق، وسط تحذيرات بضرورة البقاء في المنازل إلا في الحالات الطارئة.

 وأرجع الخبراء موجة الطقس السيئ هذه تأثر البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي، محملا بكميات كبيرة من بخار الماء، متزامنا مع منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، مصحوبا بتيار هوائي نفاث شديد البرودة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: