?
 بدء محاكمة قاتل اللواء الحنيني والمتهمين بقضية مصنع الكبتاغون       مداهمة تضبط 3 ملايين دولار مزورة في الهاشمي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية4       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية3       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية2       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية1       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      
 الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية..و يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة       

وزيرة العمل في الحكومة البريطانية تستقيل احتجاجا على خطة "بريكست"

لندن ــ صوت المواطن ــ استقالت وزيرة العمل والمعاشات، إيستر مكفي، من حكومة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، لتكون ثالث وزير يترك منصبه الخميس، بسبب اتفاق انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقالت مكفي على موقع "تويتر": "في وقت سابق من هذا الصباح، أبلغت رئيسة الوزراء أنني استقلت من وزارتها".

​كما أعلن وزيران بريطانيان، الخميس، استقالتهما من الحكومة البريطانية احتجاجا على خلفية مقترح الاتفاق، الذي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي، لتنظيم خروج بريطانيا من الاتحاد، والذي وافق عليه مجلس الوزراء ليلة أمس.

وكان الاتحاد الأوروبي وبريطانيا قد قاما، يوم الثلاثاء، على المستوى الفني بتنسيق أحكام اتفاق شروط "الطلاق" المرتقب. وأكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، يوم الأربعاء، أن اجتماع مجلس الوزراء سيعقد، حيث سيتم اتخاذ القرارات "بشأن اتخاذ مزيد من الخطوات للمصلحة الوطنية".

يذكر، أن المملكة المتحدة قد اتخذت قرارا بمغادرة الاتحاد الأوروبي حسب استفتاء قامت به في 23 حزيران/يونيو 2016. وبدأت بعده رسميا مفاوضات خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي عبر تفعيلها للمادة 50 من اتفاقية لشبونة والتي تنظم إجراءات الخروج. وتزامنا مع الذكرى الثانية لاستفتاء خروج لندن، قام آلاف المتظاهرين بالخروج لإعادة التصويت، وهو الأمر الذي رفضته حكومة بريطانيا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: