?
 العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران       شرطة مكة تعلن القبض على مطلق النار في الطائف       البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق       المجلس العسكري في السودان يستأنف التفاوض مع قادة الاحتجاجات       اعتقال مسؤول نقابي في لبنان إثر كلام بذيء بحق البطريرك صفير      
 بيان من شبكة "صوت المواطن" الاعلامية حول تعطل الموقع الاخباري لأسباب فنية      

محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام

عمّان ــ صوت المواطن ــ  كتبت ايمان المومني ــ قال محافظ العاصمة سعد شهاب، انه جرى تحويل قضية "الحفرة الامتصاصية" في منطقة خريبة السوق بعمان والتي راح ضحيتها مواطنان الاربعاء، الى مدعي عام جنوب عمان.

في غضون ذلك، اكد تقرير اللجنة الفنية التي شكلها أمين عمان يوسف الشواربة، عن تغيير في الترخيص الإنشائي للمجمع التي تقع امامه الحفرة الامتصاصية، إذ أن حفرة خريبة السوق مرخصة بئر ماء وليس حفرة امتصاصية.

واظهر التقرير أن الحفرة الامتصاصية تقع في الارتداد الأمامي وليس في حرم الشارع، وهو ما يعني "اخلاء المسؤولية عن أمانة عمان، التي منحت اذن أشغال للمجمع بصفته بئر ماء وليس حفرة امتصاصية.

وكانت لجنة لجنة فنية شكلها أمين عمان، كشفت الخميس، على موقع الحفرة الامتصاصية في منطقة خريبة السوق بعد سقوط طفلة فيها ووفاتها، اضافة إلى وفاة شاب خلال محاولة انقاذها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: