?
 رسالة ماجستير للطالبة شروق شقير" كلية الصيدلة والعلوم الطبية" في جامعة عمان الاهلية       التجمع الوطني العشائري الأردني : نسأل الله ان يرحم شهداء الوطن       بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد      

"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج السيارات الكهربائية

هانوفر ــ صوت المواطن ــ تعتزم شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات تحويل اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج السيارات الكهربائية، حيث تسرع أكبر منتج لصناعة السيارات في العالم من استثماراتها في انتاج المركبات التي لا تصدر انبعاثات.

وتهدف فولكسفاجن إلى أن يكون لديها مصنعان بمدينتي إمدن وهانوفر لإنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2022، وتمتلك الشركة بالفعل مصنعًا من هذا النوع بمدينة تسفيكاو شرقي ألمانيا، وقدمت إدارة فولكسفاجن الخطة للعمال في إمدن وهانوفر.

وأبلغت الشركة موظفي المصنعين بأن وظائفهم مضمونة حتى عام 2028، لكنها ستحاول خفض قوتها العاملة فيهما من خلال عروض تشمل التقاعد المبكر.

وأشار مدير الموارد البشرية جونار كيليان في بيان إلى أن "صناعة سيارة كهربائية تتضمن خطوات انتاج أقل"، مما سيؤدى إلى انخفاض عدد الموظفين في جداول الرواتب المستقبلية.

وأعلنت فولكس فاجن إنفاق أكثر من 34 مليار يورو (4ر38 مليار دولار) في تطوير السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بدون سائق وخدمات التنقل والرقمنة بحلول عام 2022.

وقال هيربرت دييس الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "نوجه الشركة نحو التنقل النظيف، بهذه الطريقة نضمن أيضا آفاقا مستدامة لمستقبل هذين المصنعين".

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: