?
 الملك يعقد مباحثات مع الرئيس البلغاري       الملكة رانيا العبدالله تشارك أهالي مدينة الفحيص إضاءة شجرة الميلاد       الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" التفاعلية للتعامل مع شكاوى المواطنين        رئيس الوزراء يزور القيادة العامة ويستمع لإيجاز عن إدارة الأزمات       النواب يحيل ملف " أسهم ميقاتي بالملكية" الى هيئة النزاهة       اتفاقية لجدولة ديون الصندوق السعودي على الأردن بقيمة 114 مليون دولار       الرئيس البلغاري: الاردن بيئة مناسبة لاقامة الاستثمارات      

"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج السيارات الكهربائية

هانوفر ــ صوت المواطن ــ تعتزم شركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات تحويل اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج السيارات الكهربائية، حيث تسرع أكبر منتج لصناعة السيارات في العالم من استثماراتها في انتاج المركبات التي لا تصدر انبعاثات.

وتهدف فولكسفاجن إلى أن يكون لديها مصنعان بمدينتي إمدن وهانوفر لإنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2022، وتمتلك الشركة بالفعل مصنعًا من هذا النوع بمدينة تسفيكاو شرقي ألمانيا، وقدمت إدارة فولكسفاجن الخطة للعمال في إمدن وهانوفر.

وأبلغت الشركة موظفي المصنعين بأن وظائفهم مضمونة حتى عام 2028، لكنها ستحاول خفض قوتها العاملة فيهما من خلال عروض تشمل التقاعد المبكر.

وأشار مدير الموارد البشرية جونار كيليان في بيان إلى أن "صناعة سيارة كهربائية تتضمن خطوات انتاج أقل"، مما سيؤدى إلى انخفاض عدد الموظفين في جداول الرواتب المستقبلية.

وأعلنت فولكس فاجن إنفاق أكثر من 34 مليار يورو (4ر38 مليار دولار) في تطوير السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بدون سائق وخدمات التنقل والرقمنة بحلول عام 2022.

وقال هيربرت دييس الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "نوجه الشركة نحو التنقل النظيف، بهذه الطريقة نضمن أيضا آفاقا مستدامة لمستقبل هذين المصنعين".

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: