?
 التجمع الوطني العشائري الأردني : نسأل الله ان يرحم شهداء الوطن       بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)      

تحركات طارئة من الهلال الأحمر السعودي

الطائف ــ صوت المواطن ــ تحركت فرق الهلال الأحمر السعودي على وجه السرعة، بعد تلقيها بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع، صباح الأحد.

وأسفر حادث تصادم نتج عنه حريق في طريق الخرمة — رنية عن مصرع ثلاثة وأُصابة ثلاثة آخرين، جنوب شرقي الطائف، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية.

وتلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي في مكة المكرمة، أن بلاغا بوقوع حادث تصادم ما خلف وراءه عددا من الإصابات والوفيات.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر السعودي في محافظة الطائف شادي بن عابد الثبيتي، أن "غرفة العمليات تلقت البلاغ وبدورها قامت بتوجيه خمس فرق إسعافية، بمتابعة القائد الميداني خالد معيض الحارثي".

وتابع الثبيتي "عند وصول الفرق الإسعافية تبين أن بالموقع ٦ حالات، منها اثنتان تعرضا لإصابات خطيرة، وأخرى متوسطة، فيما انتقل ثلاث منها إلى رحمة الله".

واختتم الثبيتي بأنه تم التعامل مع الإصابات بتقديم الخدمة الإسعافية الكاملة لها ونقلها إلى مستشفى رنية العام، فيما تم نقلت الجثامين عن طريق النقل غير الإسعافي التابع للهيئة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: