?
 العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران       شرطة مكة تعلن القبض على مطلق النار في الطائف       البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق       المجلس العسكري في السودان يستأنف التفاوض مع قادة الاحتجاجات       اعتقال مسؤول نقابي في لبنان إثر كلام بذيء بحق البطريرك صفير      
 بيان من شبكة "صوت المواطن" الاعلامية حول تعطل الموقع الاخباري لأسباب فنية      

طقس الاثنين : اجواء لطيفة ومعتدلة حتى الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء اليوم الاثنين لطيفة في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومن المتوقع ان تشهد المناطق الشرقية والوسطى من المملكة خلال ساعات الصباح سقوط زخات من المطر قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد احياناً في شرق المملكة.

وتضعف فرصة الهطول مع ساعات المساء، وتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تستمر الأجواء غدا الثلاثاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة .

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 22 - 10 والمناطق الجنوبية 20 - 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 16 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: