?
 الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل بتغليب العقل والاحتكام للقضاء       حاكم عجمان يدشن مشروع زيارة النزلاء الذكي عن بعد       سعود بن صقر : رأس الخيمة وجهة استثمارية آمنة وبيئة محفزة لنمو الأعمال       افتتاح مكتب هيئة البحرين للسياحة والمعارض التمثيلي بدولة الكويت       مملكة البحرين تشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية       إستعدادات الأزهر الشريف للتفاعل مع القضايا الأفريقية في المجال الدعوي والطبي والإنساني       رئيس مجلس الشورى السعودي يقوم بزيارة رسمية إلى الامارات      

نواب أردنيون يلتقون الأسد والمعلم في دمشق

دمشق ــ صوت المواطن ــ أبدت القيادة السورية موقفا إيجابيا تجاه العلاقات مع الأردن، ودعت إلى عودة تلك العلاقات إلى سابق عهدها، وضرورة إزالة جميع العوائق، بحسب ما قال أعضاء وفد نيابي أردني يزور العاصمة السورية دمشق.

وبحسب أعضاء في الوفد النيابي ، فإن القيادة السورية ممثلة بالرئيس بشار الأسد، تُبدي إرادة سياسية فيما يخص دفع علاقات البلدين إلى نحو الإيجابية بحيث تكون نتائجها فورية وسريعة تنعكس على البلدين والشعبين.

وفيما أعرب الرئيس السوري خلال لقائه أعضاء الوفد، الاثنين، عن تقديره للأردن قيادة وشعبا، قال إنه يقدر الضغوط التي مورست على الأردن بشأن الأزمة السورية، مشددا في الوقت نفسه على أن هذه الضغوط "لن تغير العلاقة بين البلدين وأن هذه الزيارة للوفد النيابي يجب أن تكون نتائجها فورية وسريعة لتنعكس على البلدين والشعبين".

وكان وفد نيابي أردني، غادر الاثنين عمان متوجها إلى العاصمة السورية دمشق، عبر معبر جابر نصيب الحدودي، حيث التقى الوفد وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، وعددا من المسؤولين.

وتأتي الزيارة بمبادرة من بعض النواب أعضاء الوفد في إطار العمل على تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.

وترأس الوفد الأردني النائب عبد الكريم الدغمي، وضم كلا من النواب: طارق خوري، خالد أبو حسان، نضال الطعاني، اندريه الحواري، هيثم الزيادين، عواد الزوايدة، محمد الطيطي، وقيس زيادين.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: