?
 الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل بتغليب العقل والاحتكام للقضاء       حاكم عجمان يدشن مشروع زيارة النزلاء الذكي عن بعد       سعود بن صقر : رأس الخيمة وجهة استثمارية آمنة وبيئة محفزة لنمو الأعمال       افتتاح مكتب هيئة البحرين للسياحة والمعارض التمثيلي بدولة الكويت       مملكة البحرين تشارك في مؤتمر ميونيخ للأمن بجمهورية ألمانيا الاتحادية       إستعدادات الأزهر الشريف للتفاعل مع القضايا الأفريقية في المجال الدعوي والطبي والإنساني       رئيس مجلس الشورى السعودي يقوم بزيارة رسمية إلى الامارات      

الدفاع المدني يخمد حريقا في مجمع المحطة ..و قلاب يتسبب بسقوط 5 اعمدة كهرباء باربد

عمّان ــ اربد ــ صوت المواطن ــ اخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان فجر اليوم الثلاثاء حريقا شب في خمسة محلات تحتوي على ألبسة وأحذية وإكسسوارات داخل مجمع المحطة.

وصرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان صحافي، ان الحريق امتد إلى حافلة كانت بالقرب من موقع الحريق مما أدى إلى اشتعالها بالكامل.

وأضافت بان كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث وعملت على إخماد الحريق والسيطرة عليه بالكامل ومنع انتشاره للمحلات المجاورة، مشيرةً بأنه لم ينتج عن الحريق أية إصابات بشرية.

وفي اربد ادى سحب صندوق قلاب نقل مواد بناء لاسلاك كهربائية بشارع القدس الثلاثاء الى سقوط 5 أعمدة كهرباء ضغط عالي، على المركبات المركونة بجانب الطريق، محدثا أضرارا مادية .

 


وتولت كوادر شركة كهرباء محافظة اربد اعمال تركيب أعمدة جديدة, فيما قامت الاجهزة الامنية باغلاق عدد من الشوارع المحيطة التي سقطت اسلاك كهربائية فيها لضمان السلامة العامة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: