?
 رسالة ماجستير للطالبة شروق شقير" كلية الصيدلة والعلوم الطبية" في جامعة عمان الاهلية       التجمع الوطني العشائري الأردني : نسأل الله ان يرحم شهداء الوطن       بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد      

شركة كرايسلر تستدعي الآف السيارات المعيبة في الصين

بكين ــ صوت المواطن ــ قالت مصلحة الدولة لتنظيم السوق الصينية، ان شركة كرايسلر تعتزم استدعاء الآف السيارات المستوردة بسبب عيوب في وحدات التحكم بالطاقة أو أقواس القضبان بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الصينية.

وقالت المصلحة ان أعمال الاستدعاء التي بدأت الثلاثاء تشمل 52980 سيارة من طراز غراند تشيروكي، التي تم إنتاجها بين أواخر 2012 وأوائل 2018، و 947 سيارة من طراز غراند فوييجير، حيث توجد وحدات معيبة للتحكم بالطاقة.

وقد تؤدي هذه العيوب إلى تسارع وتعطل غير مرغوب فيه، حيث ستقوم مجموعة كرايسلر (الصين) المحدودة باستبدال الوحدات المعيبة مجانا.

كما تشمل أعمال الاستدعاء 35 سيارة من طراز رانغلير، حيث توجد أقواس قضبان ملحومة بشكل فضفاض، يمكن أن تنفصل عن إطار السيارة وتهدد التوجيه.

وتم تصنيع وحدات رانغلير المعيبة من 7 إلى 10 أيار هذا العام، وستفحص كرايسلر السيارات المستدعاة وتصلح أي لحام معيب. (بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: