?
 الملك يعقد مباحثات مع الرئيس البلغاري       الملكة رانيا العبدالله تشارك أهالي مدينة الفحيص إضاءة شجرة الميلاد       الحكومة تطلق منصة "بخدمتكم" التفاعلية للتعامل مع شكاوى المواطنين        رئيس الوزراء يزور القيادة العامة ويستمع لإيجاز عن إدارة الأزمات       النواب يحيل ملف " أسهم ميقاتي بالملكية" الى هيئة النزاهة       اتفاقية لجدولة ديون الصندوق السعودي على الأردن بقيمة 114 مليون دولار       الرئيس البلغاري: الاردن بيئة مناسبة لاقامة الاستثمارات      

شركة كرايسلر تستدعي الآف السيارات المعيبة في الصين

بكين ــ صوت المواطن ــ قالت مصلحة الدولة لتنظيم السوق الصينية، ان شركة كرايسلر تعتزم استدعاء الآف السيارات المستوردة بسبب عيوب في وحدات التحكم بالطاقة أو أقواس القضبان بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الصينية.

وقالت المصلحة ان أعمال الاستدعاء التي بدأت الثلاثاء تشمل 52980 سيارة من طراز غراند تشيروكي، التي تم إنتاجها بين أواخر 2012 وأوائل 2018، و 947 سيارة من طراز غراند فوييجير، حيث توجد وحدات معيبة للتحكم بالطاقة.

وقد تؤدي هذه العيوب إلى تسارع وتعطل غير مرغوب فيه، حيث ستقوم مجموعة كرايسلر (الصين) المحدودة باستبدال الوحدات المعيبة مجانا.

كما تشمل أعمال الاستدعاء 35 سيارة من طراز رانغلير، حيث توجد أقواس قضبان ملحومة بشكل فضفاض، يمكن أن تنفصل عن إطار السيارة وتهدد التوجيه.

وتم تصنيع وحدات رانغلير المعيبة من 7 إلى 10 أيار هذا العام، وستفحص كرايسلر السيارات المستدعاة وتصلح أي لحام معيب. (بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: