?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

شركة زيــن تدعـــم طلبــــة التوجيهـــي في مركز الحسين للسرطـــان

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قدمت شركة زين الأردن دعماً لمؤسسة الحسين للسرطان، للبرنامج المخصص لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، حيث سيغطي الدعم المقدم من زين جزء من تكاليف الدراسة لـ24 طالباً وطالبة.   

ويأتي هذا الدعم من زين لمساندة جهود مركز الحسين للسرطان، الرامية إلى توفير بيئة مثالية لمساعدة المرضى على مواصلة دراستهم خلال فترة العلاج دون انقطاع، حيث بدأت زين على دعم طلبة المركز منذ العام 2016، ووصل عدد الطلبة المستفيدين من هذا الدعم خلال الأعوام الثلاثة إلى 50 طالباً وطالبة، حيث تقوم مؤسسة الحسين للسرطان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بتعيين معلمات منتدبات في المركز، وتوفير أوراق امتحانات التوجيهي الرسمية للطلبة المقيمين في المركز.

وحول ذلك قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نشكر شركة زين الأردن على إيمانها برسالتنا الإنسانية وتعاونها المثمر مع المؤسسة على مدار ثلاث سنوات متتالية، حيث تساهم هذه البادرة في توفير كافة المستلزمات التعليمية لطلبتنا الذين يتمسكون بتحقيق أحلامهم ومنع المرض من الوقوف في وجه نجاحهم الدراسي رغم كل التحديات. ولا شك في أن كل هذه الجهود تتماشى مع حرصنا على توفير سبل الرعاية النفسية لمرضانا لتحفيزهم على متابعة دراستهم والتفوق في مستقبلهم".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين؛ فهد الجاسم: "يعد دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان من مبادراتنا الأساسية في مجال إدارة الاستدامة التي تبنتها الشركة منذ تأسيسها، والتي نولي من خلالها القطاعين الصحي والتعليمي أهمية كبيرة، حيث غدا هذا الصرح الطبي الذي يحمل إسم أغلى الرجال، الملاذ والملجأ لمرضى السرطان من مختلف أنحاء العالم بما يقدمه من رعاية صحية وفق أعلى المعايير العالمية، مضيفاً: ونسعى من خلال هذا الدعم إلى المساهمة في تحقيق الهدفين الثالث والرابع من أهداف التنمية المستدامة Sustainable Development Goals (SDGs)، التي وضعتها الأمم المتحدة، والتي نحرص على تبنيها في مختلف برامجنا لإدارة الاستدامة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: