?
 بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)       عاهل البحرين يبعث برقية تعزيه الى خادم الحرمين الشريفين      

اتحاد اليد يشارك ببطولة غرب اسيا للسيدات في لبنان

عمّان ــ صوت المواطن ــ وافق اتحاد كرة اليد على المشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات التي تقام في لبنان خلال الفترة من 9 الى 16 شباط المقبل.

واعلن رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن مجلس ادارة الاتحاد اجتمع وبحث موضوع المشاركة، قبل ان يعلن موافقته عليها، في اطار الحرص على تطوير كرة اليد الاردنية للسيدات.

واشار المنسي الى وصول الحكمين الاردنيين نصر سالم ونور عبيدات الى العاصمة اليابانية طوكيو، ليكونا مراقبين فنيين للبطولة الاسيوية للسيدات المؤهلة لكاس العالم التي انطلقت اليوم في اليابان.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد الى ان استعانة الاتحاد الاسيوي بخبيرين اردنيين، يؤكد ثقة الاتحاد الاسيوي بكرة اليد الاردنية، كما يعزز من خطوات الاتحاد الاردني لتطوير اللعبة.(بترا) 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: