?
 مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث        "الاقتصاد النيابية" تلتقي الرزاز وفريق الحكومة الاقتصادي       وزير الداخلية: سيتم توفير الحماية الكافية للكوادر الصحية       الاسلاميون : تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة صفقة القرن       العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران      

اتحاد اليد يشارك ببطولة غرب اسيا للسيدات في لبنان

عمّان ــ صوت المواطن ــ وافق اتحاد كرة اليد على المشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات التي تقام في لبنان خلال الفترة من 9 الى 16 شباط المقبل.

واعلن رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن مجلس ادارة الاتحاد اجتمع وبحث موضوع المشاركة، قبل ان يعلن موافقته عليها، في اطار الحرص على تطوير كرة اليد الاردنية للسيدات.

واشار المنسي الى وصول الحكمين الاردنيين نصر سالم ونور عبيدات الى العاصمة اليابانية طوكيو، ليكونا مراقبين فنيين للبطولة الاسيوية للسيدات المؤهلة لكاس العالم التي انطلقت اليوم في اليابان.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد الى ان استعانة الاتحاد الاسيوي بخبيرين اردنيين، يؤكد ثقة الاتحاد الاسيوي بكرة اليد الاردنية، كما يعزز من خطوات الاتحاد الاردني لتطوير اللعبة.(بترا) 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: