?
 "التربية" تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها       إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد       توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده       
 انتهى القسم الفني بعمل الاجراءات الفنية التي تسهل نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد بعد قليل.. لذا وجب التنبيه      

اتحاد اليد يشارك ببطولة غرب اسيا للسيدات في لبنان

عمّان ــ صوت المواطن ــ وافق اتحاد كرة اليد على المشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات التي تقام في لبنان خلال الفترة من 9 الى 16 شباط المقبل.

واعلن رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن مجلس ادارة الاتحاد اجتمع وبحث موضوع المشاركة، قبل ان يعلن موافقته عليها، في اطار الحرص على تطوير كرة اليد الاردنية للسيدات.

واشار المنسي الى وصول الحكمين الاردنيين نصر سالم ونور عبيدات الى العاصمة اليابانية طوكيو، ليكونا مراقبين فنيين للبطولة الاسيوية للسيدات المؤهلة لكاس العالم التي انطلقت اليوم في اليابان.

واشار رئيس اتحاد كرة اليد الى ان استعانة الاتحاد الاسيوي بخبيرين اردنيين، يؤكد ثقة الاتحاد الاسيوي بكرة اليد الاردنية، كما يعزز من خطوات الاتحاد الاردني لتطوير اللعبة.(بترا) 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: