?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

1540 تاجرا يحق لهم الاقتراع بانتخابات غرفة تجارة العقبة

العقبة ــ صوت المواطن ــ  كتب محمد الخوالدة ــ اعلن رئيس لجنة الانتخابات لمجلس ادارة غرفة تجارة العقبة المهندس وجدي الضلاعين انتهاء فترة التسجيل القانونية للتجار الراغبين في الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس ادارة الغرفة التجارية مساء الاحد.

وبين ان عدد التجار المسجلين ممن يحق لهم الاقتراع والترشح وصل الى 1540 تاجرا.

وأضاف الضلاعين ان اللجنة قامت بتنقيح كشوفات الاسماء الاولية والتأكد من دقة المعلومات الواردة فيها، وعرض هذه الكشوفات في مكان بارز ومعلن عنه وغير قابل للعبث بحيث اتيحت الفرصة وبكل حرية لمن يرغب بالإطلاع عليها، مؤكدا ان اللجنة لم تتلق أي اعتراض على الاطلاق.

وقال ان الشروط التي وضعتها الهيئة المستقلة، ويجب توفرها في العضو الراغب بالترشح بحيث يكون اسمه في قائمة من يحق لهم الاقتراع، وان يكون قد مضى عليه عامان كعضو هيئة عامة مسجل في غرفة تجارة العقبة.

وأضاف ان الهيئة المستقلة للانتخابات قامت بدورها على اكمل وجه من حيث توفير التجهيزات اللازمة لضمان اتمام هذه الممارسة الديمقراطية بأحسن صورة وبشفافية ونزاهة وحياد.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخابات حددت ايام الخميس والجمعة والسبت الموافق 6، 7، 8 من الشهر الجاري موعداً لاستقبال طلبات الترشح لعضوية مجالس ادارة الغرف التجارية على مستوى المملكة خلال الساعات المقررة للعمل الرسمي بما في ذلك ايام العطل الرسمية ولا يقبل اي طلب ترشح يقدم بعد انتهاء هذه المدة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: