?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

النجم الاردني زهير النوباني يطلق منصّة جديدة من نوعها تحمل اسم “نوبانيز”

عمّان ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ تعالج هذه المنصّة المواقف المحلية والاجتماعية و بعض الأخبار بطريقة كوميدية ساخرة.

كما ستعود الحياة من جديد لشخصيات النجم الأردني الشهيرة “فرج الله” و”أبو عقلين” و”أبو شفيك” لينقل الأحداث ويعالج القضايا الوطنية من خلال تلك الشخصيات ومقالاتها اليومية التي ستنشر عبر المنصة.

وتعمل المنصّة حالياً على برنامج “زهير شو” الذي سينطلق قريبا وهو من تقديم النوباني وسيتخلله العديد من الفقرات التي تحتوي سكيتشات كوميدية و ضيوف من العيار الثقيل وتمثيل حي للشخصيات الثلاث المذكورة.

كما ستكون “نوبانيز” منصّة لدعم المواهب الشابّة في عالم الانترنت لتقدمها للجمهور.

نوبانيز بجديدها واختلافها ستكون انطلاقة جديدة للخبر والحدث بإسلوبها الكوميدي الساخر

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: