?
 بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)       عاهل البحرين يبعث برقية تعزيه الى خادم الحرمين الشريفين      

الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة تطلع على الخطط والبرامج التسويقية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اطلعت الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم على الخطط والبرامج التسويقية للاتحاد، بما يضمن تعزيز ايرادات الرعاية.

جاء ذلك خلال جلسة عقدتها الهيئة التنفيذية، برئاسة نائب رئيس الهيئة مصطفى الطباع وحضور الأعضاء كافة، والامين العام للاتحاد سيزار صوبر.

وبعد أن استعرضت مديرة دائرة التسويق والاتصال رهف عويس الهيكل التنظيمي للدائرة، قدمت عرضا موجزاً عن ما تحقق من إنجازات في المجال التسويقي خلال عامي 2017-2018، الى جانب ايرادات الرعاية للعام الحالي.

كما عرضت لمحاور خطة عمل الدائرة خلال العام المقبل 2019، والبرامج الهادفة الى تعزيز الشراكة مع رعاة الاتحاد وجذب رعاة جدد بما يضمن توفير كل متطلبات النجاح لأنشطة وخطط الاتحاد في المجالات كافة.

وتم خلال الاجتماع استعراض حزم الرعاية الخاصة بشركاء الاتحاد وما تقوم به الدائرة من مهام تدفع للترويج المثالي للشركاء ووفق أنشطة محددة ومبرمجة.

وتخلل العرض الخاص ببرامج وخطط دائرة التسويق والاتصال حوارات ونقاشات من أعضاء الهيئة التنفيذية وبما يختص بتفاصيل تلك الخطط وأهدافها.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: