?
 "التربية" تؤكد اهمية الاحتكام لنظام الخدمة المدنية لكل العاملين فيها       إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد       توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده       
 انتهى القسم الفني بعمل الاجراءات الفنية التي تسهل نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد بعد قليل.. لذا وجب التنبيه      

مركز جمرك جابر يستقبل 138 ألف مسافر خلال 50 يوم عمل

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل مركز جمرك جابر ما يقارب 138 ألف مسافر ما بين قادم ومغادر منذ تاريخ افتتاحه في الخامس عشر من الشهر الماضي، وبلغ عدد المركبات القادمة والمغادرة من وإلى المملكة ما يقارب 59 ألف مركبة وألفي شاحنة.

وقالت دائرة الجمارك في بيان صحفي الثلاثاء، إن كوادر المركز تمكنت من إحباط تهريب 465 كرتونة من السجائر فيما بلغ عدد البيانات الجمركية 1673 بياناً جمركياً تم تنظيمها بالمركز و182 بياناً جمركياً خارج عن طريق المركز.

وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة أن دائرة الجمارك بالتعاون مع إدارة المركز أعدت خطة مسبقة واتخذت إجراءات استثنائية للتعامل مع عدد المركبات والمسافرين، تضمنت تعزيز المركز بكوادر بشرية مؤهلة قادرة على إنجاز الأعمال الجمركية المختلفة بسهولة ويسر، مشيداً بضرورة العمل بروح الفريق الواحد من خلال التعاون الوثيق بين جميع الأجهزة الأمنية.

وأشار مدير مركز جمرك جابر عقيد جمارك نائل عويس إلى أن المركز يعمل بروح الفريق الواحد الأمر الذي أدى إلى عملية تسهيل و تبسيط الإجراءات بكل سهولة ويسر.

ومن الجدير بالذكر أن معبر جابر- نصيب الحدودي بين الأردن وسوريا يعد شرياناً حيوياً لحركة التجارة بين البلدين الشقيقين وعبرهما إلى العديد من الدول.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: