?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي

واشنطن ــ صوت المواطن ــ التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في واشنطن الثلاثاء، وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، حيث تم استعراض العلاقات بين البلدين، وسبل تطوير التعاون المشترك خصوصا في المجالات العسكرية.

وتم التأكيد، خلال اللقاء، على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما جرى بحث عدد من القضايا والأزمات التي تمر بها المنطقة، ومساعي التوصل إلى حلول سياسية لها، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب ضمن نهج شمولي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: