?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

"النقباء" يتفق مع الحكومة على إلغاء نسب المنحى الطبيعي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس مجلس النقباء، نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إبراهيم الطراونة، إن النقابات المهنية اتفقت مع الحكومة على إلغاء نسب المنحى الطبيعي لموظفي القطاع العام والواردة في ديوان الخدمة المدنية.
وبين الطراونة، أن اللقاء الذي عقد في مقر رئاسة الوزراء بين النقباء وحكومة الدكتور عمر الرزاز، الأربعاء، شهد الاتفاق على وضع أسس مدروسة لعملية تقييم الموظفين في القطاع العام.
وأوضح أنه تم الاتفاق أيضا، على إعادة النظر في العلاوات الفنية ليتم الرد عليها خلال أسبوعين، إضافة إلى دراسة الحوافز والمكافآت لمنتسبي النقابات المهنية بشكل يؤدي احتسابها إلى تحقيق العدالة للمهنيين.
وطالب النقباء، الرزاز، بسحب قانون الجرائم الإلكترونية، حيث وعد الرئيس بإعادة النظر بالمادة (10) الخاصة بخطاب الكراهية والمادة (11) في القانون.
ودعا النقباء خلال اللقاء، إلى إعادة دراسة العبء الضريبي وتخفيض ضريبة المبيعات على السلع الاساسية، مبينين أنه كل ما قلت نسبة ضريبة المبيعات، كلما زادت مداخيل الحكومة وتعززت القدرة الشرائية اللمواطن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: