?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

النائب خليل عطيه: الحكومة تعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع المقبل

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال النائب خليل عطيه انه خَلُصَ بعد لقائهِ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الى أن الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع المقبل، وأن العفو سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.

وأضاف عطيه أن المطلوب من الحكومة ان تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل إزالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام.

وختم قائلا : "نأمل أن يكون العفو  شاملا حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين علما بأن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبه من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم ،وبالتالي سيعودون إلى السجن هو تذرع غير صحيح لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم، مطالبا الحكومة الاعلان عن العفو العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف الذي أعتبره لصالح الوطن".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: