?
 العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران       شرطة مكة تعلن القبض على مطلق النار في الطائف       البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق       المجلس العسكري في السودان يستأنف التفاوض مع قادة الاحتجاجات       اعتقال مسؤول نقابي في لبنان إثر كلام بذيء بحق البطريرك صفير      
 بيان من شبكة "صوت المواطن" الاعلامية حول تعطل الموقع الاخباري لأسباب فنية      

زيارة تاريخية لـ"بابا الفاتيكان" في منطقة الخليج العربي

روما ــ صوت المواطن ــ أعلن الفاتيكان عن زيارة مرتقبة للبابا فرانسيس إلى الإمارات العربية، في فبراير/ شباط المقبل، لحضور لقاء حوار عالمي بين الأديان.

وقال المتحدث باسم الفاتيكان إن البابا سيزور أبوظبي، في الفترة من 3 إلى 5 فبراير/شباط، للمشاركة في لقاء حوار عالمي بين الأديان حول "الأخوة الإنسانية".

وأوضح الفاتيكان أن الحبر الأعظم يلبي بذلك دعوة من ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والكنيسة الكاثوليكية في الإمارات.

وقال الشيخ محمد: "يسعدنا في دولة الإمارات الترحيب بزيارة قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان الذي يعد رمزا عالميا من رموز السلام والتسامح وتعزيز روابط الأخوة الإنسانية". وأضاف، في حسابه على "تويتر": "نتطلع إلى زيارة تاريخية، ننشد عبرها تعظيم فرص الحوار والتعايش السلمي بين الشعوب. ازدهار السلام غاية تتحقق بالتآلف وتقبل اﻵخر".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: