?
 بوتين والعاهل السعودي يبديان استعدادهما لمواصلة التعاون في سوق المحروقات       عاهل البحرين يتلقى برقية شكر جوابية من الرئيس السوداني       ولي عهد أبو ظبي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل       تعليق الكويت على تهديد ايران للسعودية والإمارات       الرئيس اليمني: اتفاق ستوكهولم يمثل أولى خطوات انفراج الأزمة في البلاد       العاهل الاردني يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي (الأول)       عاهل البحرين يبعث برقية تعزيه الى خادم الحرمين الشريفين      

توقيف 9 طلاب اشتركوا بمشاجرة جامعة البتراء

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر المدعي العام توقيف تسعة طلاب ممن اشتركوا في المشاجرة التي وقعت في جامعة البتراء، مدة أسبوع، عن تهمة الإيذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، انه ورد في الرابع من الشهر الحالي بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان، بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب امتدت إلى خارج الجامعة واستخدمت فيها الأسلحة النارية.

وأضاف انه تم التحرك للمكان وجرى في حينه إلقاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين، ونتج عن المشاجرة إصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .

وتابع انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة، القي القبض على ثلاثة طلاب آخرين ممن اشتركوا فيها، فيما تم تحديد هويات آخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم.

وأشار الى انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم، الى لمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة أسبوع في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الإيذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: