?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 انتهى القسم الفني بعمل الاجراءات الفنية التي تسهل نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد بعد قليل.. لذا وجب التنبيه      

توقيف 9 طلاب اشتركوا بمشاجرة جامعة البتراء

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرر المدعي العام توقيف تسعة طلاب ممن اشتركوا في المشاجرة التي وقعت في جامعة البتراء، مدة أسبوع، عن تهمة الإيذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، انه ورد في الرابع من الشهر الحالي بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان، بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب امتدت إلى خارج الجامعة واستخدمت فيها الأسلحة النارية.

وأضاف انه تم التحرك للمكان وجرى في حينه إلقاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين، ونتج عن المشاجرة إصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .

وتابع انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة، القي القبض على ثلاثة طلاب آخرين ممن اشتركوا فيها، فيما تم تحديد هويات آخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم.

وأشار الى انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم، الى لمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة أسبوع في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الإيذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: