?
 مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث        "الاقتصاد النيابية" تلتقي الرزاز وفريق الحكومة الاقتصادي       وزير الداخلية: سيتم توفير الحماية الكافية للكوادر الصحية       الاسلاميون : تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة صفقة القرن       العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران      

طقس الجمعة : أجواء باردة وماطرة وهطولات غزيرة على فترات

عمّان ــ صوت المواطن ــ تبقى الأجواء اليوم الجمعة، باردة وغائمة وماطرة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة والأجزاء الشرقية، وتكون الهطولات غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

أما في المناطق الجنوبية تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة احيانا مع تساقط زخات خفيفة من المطر في فترات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل ليوم غد السبت ، على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في المناطق الشرقية.

وفي ساعات الليل تتناقص تدريجياً كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر، كما يتشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة في العديد من مناطق المملكة ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 12 - 9درجة مئوية والمناطق الجنوبية 12 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 15 درجة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: