?
 مجلس النقباء الأردني يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث        "الاقتصاد النيابية" تلتقي الرزاز وفريق الحكومة الاقتصادي       وزير الداخلية: سيتم توفير الحماية الكافية للكوادر الصحية       الاسلاميون : تمتين الجبهة الداخلية لمواجهة صفقة القرن       العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين خليجية وعربية طارئة لقادة العرب والخليج 30 مايو       أسرار استخباراتية تكشف رسالة "قتل وخطف جنود أمريكيين" من قاسم سليماني        تنسيق اسرائيلي ــ أمريكي لمواجهة عسكرية مع ايران      

الحكومة: نحترم حق الاحتجاج ونرفض مخالفة القانون

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أكدت الحكومة انها تحترم حرية التعبير عن الراي والاحتجاج السلمي على السياسات الحكومية، وتعتبره حقا دستوريا للمواطنين.

وشددت الحكومة في بيان لها الجمعة أنها اذ تلتزم بحماية هذا الحق وحماية المحتجين فإنها تؤكد أيضا أنها ملتزمة بحماية الممتلكات العامة ومصالح المواطنين وأمنهم وسلامة ممتلكاتهم بما ينسجم مع القوانين التي يشكل احترامها والالتزام بها حقا لكل المواطنين وواجبا على الحكومة.

وشددت على ان الحق بالاحتجاج لا يعني مخالفة القانون والاعتداء على حرية الآخرين وتعطيل مصالحهم من خلال إغلاق الطريق العام او إيقاع الضرر بالمنشآت العامة.

وقالت إنها ملتزمة بتطبيق القانون سواء في حماية حق التعبير أو في حماية المصلحة العامة ورفض أي تجاوزات على القوانين. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: