?
 السفير البلجيكي يؤكد اهمية زيارة جلالة الملك الى بلجيكا والاتحاد الاوروبي       السفارة القطرية تحتفي باليوم الوطني       وفاة الفنان الأردني يوسف يوسف بعد صراع مع المرض       كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل      
 طقس الأربعاء : منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا      

طروحات عنصرية في اعتصام الداوار الرابع !

عمّان ــ صوت المواطن ــ  رصد أكثر من مراقب الطروحات العنصرية في احتجاجات الدوار الرابع الجمعة حيث تحدث عدد من المعتصمين عن رفضهم لما اسموه "غلبة" مكون اردني وسيطرته على صنع القرار في الاردن.

واستغرب المراقبين الزج بهذه الجزئية في الاعتصام ، عبر الترويج لفكرة الملكية الدستورية وتقليص صلاحيات الملك واعتبار ان المملكة تتجه لتمكين فئة معينة بالسيطرة على البلد!

واعتبر متحدثون غير معروفين في الاعتصام وبلهجة غريبة ان المواطنين الاردنيين من اصول فلسطينية في الاردن ضيوف لكنهم ليسوا شركاء في صنع القرار السياسي !

ورد اخرون باستغراب من اللجنة الوطنية الشعبية المشاركة في الاعتصام ان هذا الطرح مرفوض وان هؤلاء الذين يريدون اثارة الفتنة مرفوضون ودخلاء على الاعتصام الذي يضم كل مكونات الشعب الاردني .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: