?
 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء       رئيس الوزراء الأردني يؤكد أهمية مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص       الإمارات ترحب بورشة "السلام من أجل الازدهار"       البنتاغون يعلن ردع إيران       الجيش يصر والشارع يرفض... انتخابات الرئاسة تشعل الجزائر       محمد بن راشد يلتقي محمد بن زايد       وزير الخارجية الإماراتي يلتقي رئيس الوزراء المالي      

طروحات عنصرية في اعتصام الداوار الرابع !

عمّان ــ صوت المواطن ــ  رصد أكثر من مراقب الطروحات العنصرية في احتجاجات الدوار الرابع الجمعة حيث تحدث عدد من المعتصمين عن رفضهم لما اسموه "غلبة" مكون اردني وسيطرته على صنع القرار في الاردن.

واستغرب المراقبين الزج بهذه الجزئية في الاعتصام ، عبر الترويج لفكرة الملكية الدستورية وتقليص صلاحيات الملك واعتبار ان المملكة تتجه لتمكين فئة معينة بالسيطرة على البلد!

واعتبر متحدثون غير معروفين في الاعتصام وبلهجة غريبة ان المواطنين الاردنيين من اصول فلسطينية في الاردن ضيوف لكنهم ليسوا شركاء في صنع القرار السياسي !

ورد اخرون باستغراب من اللجنة الوطنية الشعبية المشاركة في الاعتصام ان هذا الطرح مرفوض وان هؤلاء الذين يريدون اثارة الفتنة مرفوضون ودخلاء على الاعتصام الذي يضم كل مكونات الشعب الاردني .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: