?
 خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء       رئيس الوزراء الأردني يؤكد أهمية مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص       الإمارات ترحب بورشة "السلام من أجل الازدهار"       البنتاغون يعلن ردع إيران       الجيش يصر والشارع يرفض... انتخابات الرئاسة تشعل الجزائر       محمد بن راشد يلتقي محمد بن زايد       وزير الخارجية الإماراتي يلتقي رئيس الوزراء المالي      

"التربية" تعلق دوام المدارس الخاصة ونظرتها للطلبة السوريين وتؤجل الامتحان العلمي لطلبة التوجيهي المهني ليوم السبت

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل بدء امتحان التدريب العملي لطلبة الثانوية العامة لجميع الفروع المهنية والمقرر يوم السبت إلى يوم الأحد 9/12/2018 في نفس التوقيت والمكان المحددين من قبل. وجاء القرار نتيجة للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والكوادر المشرفة على الامتحان.

كما قررت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام المدارس الخاصة التي تقتضي دوام طلبتها ليوم السبت في جميع مديريات التربية والتعليم بالمملكة، نتيجة للظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية فيها بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

كما قرر مديرو التربية وألتعليم في ألوية عين الباشا وماركا والرصيفة والقويسمة، وقصبات مادبا والزرقاء وعمان، تعليق دوام مدراس الطلبة السوريين ليوم السبت نتيجة للظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية فيها. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: