?
 السفير البلجيكي يؤكد اهمية زيارة جلالة الملك الى بلجيكا والاتحاد الاوروبي       السفارة القطرية تحتفي باليوم الوطني       وفاة الفنان الأردني يوسف يوسف بعد صراع مع المرض       كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل      
 طقس الأربعاء : منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا      

الاستخبارات العراقية تطيح بـ"أبواق داعش" الإعلامية في الموصل

بغذاد ــ صوت المواطن ــ  أعلنت السلطات العراقية، اليوم السبت، أنها تمكنت من الإطاحة بـ"أبواق داعش" الإعلامية في مدينة الموصل.

وذكرت مديرية الاستخبارات العسكرية، أنها خلال عملية أمنية تمكنت من الإطاحة بـ"أبواق داعش الإعلامية" في الموصل.

وقالت المديرية، في بيان إن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة 43 وبالتنسيق مع استخبارات مقر الفرقة 20 وإثر معلومات استخبارية دقيقة، أطاحت بأحد الإعلاميين والمروجين للدواعش قبل التحرير في منطقة حمام العليل بالموصل، والذي كان بوقا من أبواق داعش الإعلامية ومن المروجين للدعوة بالانضمام إلى العصابات الإرهابية عبر عدة وسائل كالمنشورات والمحاضرات والكتابات".

وأضافت أن "هذا الشخص يسانده نجله الذي كان يتلقى دروسا شرعية للدواعش ومتأثرا بفكرهم ومنهجهم ومن المروجين الأشداء لداعش الإرهابي وأعماله الإجرامية"، مشيرا إلى أنهما "من المطلوبين للقضاء بموجب المادة 4 إرهاب".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: