?
 السفير البلجيكي يؤكد اهمية زيارة جلالة الملك الى بلجيكا والاتحاد الاوروبي       السفارة القطرية تحتفي باليوم الوطني       وفاة الفنان الأردني يوسف يوسف بعد صراع مع المرض       كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل      
 طقس الأربعاء : منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا      

"مجلس العاصمة" يستنكر اطلاق شعارات مسيئة خلال احتجاجات الرابع

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكر مجلس محافظة العاصمة إطلاق شعارات خارجة عن سياقات الادبيات السياسية والوطنية، خلال وقفة احتجاجية في الدوار الرابع، على خلفية اقرار قانون ضريبة الدخل.

واكد المجلس في بيان السبت، احقية التعبير السلمي عن الرأي، والمواقف السياسية التي كفلها الدستور، ضمن القانون، وبما لا يتعارض مع الثوابت الوطنية والاخلاقية.

ونوه بان الاردن هو الدولة الوحيدة في المنطقة، التي تجاوزت اعاصير الفوضى والخراب التي ضربت دول مجاورة وشقيقة، بحكمة قيادته، وحنكة اجهزته الامنية، ووعي مواطنيه الغيارى على مصلحة وطنهم.

وحذر المجلس من استغلال متربصين بالاردن، الحراكات الشعبية السلمية، لتنفيذ اجندات تهدف ضرب الجبهة الداخلية، داعيا المواطنين الى الوعي التام، وتغليب مصلحة الاردن، لتفويت الفرصة على كل من يسعى لاحداث تشققات في الساحة الداخلية الصلبة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: