?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بناء على دعوة خاصة من رئيس جامعة صوفيا في بلغاريا لجامعة عمان الاهلية  للمشاركة باحتفالات جامعة صوفيا بمرور  130 عاما على تأسيسها ، قام الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية بتلبية الدعوة وحضور الحفل الكبير لجامعة صوفيا  الذي أقيم برعاية رئيس دولة بلغاريا وعقيلته وبحضور رؤساء جامعات من عدة دول .

وقد رحب عريف الحفل برؤساء الجامعات المشاركة وبجامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها  وتم تكريم الجامعة . كما قدم د. حمدان  درع الجامعة وهدية تذكارية تحمل شعار جامعة عمان الاهلية  لرئيس جامعة صوفيا .

 ويذكر انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الاهلية وجامعة صوفيا قبل فترة وتم الاتفاق على تفعيل المذكرة في مجال البحث العلمي والمجالات العلمية الاخرى . 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: