?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بناء على دعوة خاصة من رئيس جامعة صوفيا في بلغاريا لجامعة عمان الاهلية  للمشاركة باحتفالات جامعة صوفيا بمرور  130 عاما على تأسيسها ، قام الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية بتلبية الدعوة وحضور الحفل الكبير لجامعة صوفيا  الذي أقيم برعاية رئيس دولة بلغاريا وعقيلته وبحضور رؤساء جامعات من عدة دول .

وقد رحب عريف الحفل برؤساء الجامعات المشاركة وبجامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها  وتم تكريم الجامعة . كما قدم د. حمدان  درع الجامعة وهدية تذكارية تحمل شعار جامعة عمان الاهلية  لرئيس جامعة صوفيا .

 ويذكر انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الاهلية وجامعة صوفيا قبل فترة وتم الاتفاق على تفعيل المذكرة في مجال البحث العلمي والمجالات العلمية الاخرى . 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: