?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بناء على دعوة خاصة من رئيس جامعة صوفيا في بلغاريا لجامعة عمان الاهلية  للمشاركة باحتفالات جامعة صوفيا بمرور  130 عاما على تأسيسها ، قام الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية بتلبية الدعوة وحضور الحفل الكبير لجامعة صوفيا  الذي أقيم برعاية رئيس دولة بلغاريا وعقيلته وبحضور رؤساء جامعات من عدة دول .

وقد رحب عريف الحفل برؤساء الجامعات المشاركة وبجامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها  وتم تكريم الجامعة . كما قدم د. حمدان  درع الجامعة وهدية تذكارية تحمل شعار جامعة عمان الاهلية  لرئيس جامعة صوفيا .

 ويذكر انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الاهلية وجامعة صوفيا قبل فترة وتم الاتفاق على تفعيل المذكرة في مجال البحث العلمي والمجالات العلمية الاخرى . 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: