?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

الأمير الحسن يحضر حفل تأبين المرحوم حيدر مراد

عمّان ــ صوت المواطن ــ حضر سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس منتدى الفكر العربي، في مقر غرفة تجارة عمان مساء الاثنين، حفل تأبين المرحوم، باذن الله، العين الأسبق حيدر عيسى مراد.

واستذكر سموه، في كلمة له، مناقب الفقيد حيدر مراد وصفاته الكريمة وأعمال الخير التي كان يقوم بها، إضافة إلى مواقف جمعته بالفقيد وكانت تصب جميعها بمصلحة عمل الخير.

وفي كلمة لنجل الفقيد العين عيسى مراد، أشار إلى مسيرة والده الحاج حيدر مراد، في خدمة وطنه وقيادته، وقال "في هذا المقام الذي نستذكر فيه والدي المرحوم، لا بد لنا من الاعتراف ان الانجازات والنجاحات التي تحققت في حياته تواكبت مع مسيرة البناء التي تجلت في وطننا وبفضل من الله وقيادتنا الهاشمية التي وفرت كل عوامل النجاح والاستقرار".

وكان أمين عام منتدى الفكر العربي الدكتور محمد أبو حمور ورئيس جميعة رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع وأمين عمان السابق عقل بلتاجي عددوا في كلماتهم مناقب الفقيد وابرز المواقف التي جمعتهم به واعماله الخيرية.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية والاقتصادية والتجارية والاعلامية .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: