?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

تخلصي من تشقق الكعبين مع هذه الخلطة الطبيعية

عواصم ــ صوت المواطن ــ في أغلب الأحيان، يدل تشقق القدمين على قلة الإهتمام بهما، ولكن هناك أسباب أخرى مثل طريقة المشي، أو إصابة الجلد بالفطريات أو نقص في بعض الفيتامينات والمعادن.

لا توجد الغدد الدهنية في جلد القدمين، فمع قلة الترطيب يصاب الكعبين بالتشقق الذي يكون مؤلما في بعض الأحيان.

جربي هذا العلاج الطبيعي كل ليلة لمدة اسبوعين وستشعرين بتحسن ملموس.

ضعي ربع كوب من زبدة الشيا وربع كوب من زيت جوز الهند في قدر صغير على نار هادئة. بعد أن يسيح المزيج ويتجانس تماما، أضيفي 10 قطرات من زيت النعناع الأساسي و10 قطرات من زيت الليمون الأساسي.

ضعي الخليط في جرة زجاجية ودعيه يبرد في الثلاجة حتى يصبح بقوام الزبدة. ضعي طبقة كثيفة من هذا المرهم على كعبيك كل ليلة قبل الخلود إلى النوم، ثم ارتدي الجوارب للحفاظ على الرطوبة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: