?
 البنتاغون: مقاتلات أمريكية تتجه إلى الخليج       مناجاة الى أبي .... بقلم الأديبة : تاما ارشيدات        العاهل الأردني يزور مديرية الأمن العام       السعودية تدعو المجتمع الدولي لضمان سلامة الممرات المائية       أمير الكويت يزور العراق الأربعاء       السعودية لدول العالم: لا تنقلوا سفاراتكم إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل       الرئاسة الفلسطينية: الموقف الوطني أفشل كل المؤامرات وأمريكا عاجزة بمفردها       

حادث مأساوي تعرضت له يسرا يوم وفاة الفنان أحمد رمزي

القاهرة ــ صوت المواطن ــ تحدثت الفنانة المصرية يسرا، عن عدد السيارات التي تمتلكها، مؤكدة أنها لا تمتلك سوى سيارة واحدة فقط. وأضافت خلال لقائها في برنامج "عرب وود"،أنها كان تمتلك سيارة كانت تحبها جدًا ولكنها تعرضت لحادث وانقلبت وصادف ذلك يوم وفاة الفنان أحمد رمزي، ولم تشترى سيارة أخرى بعدها.

وكان الفنان أحمد رمزي، قد توفي يوم 28 سبتمبر 2012، بعد إصابته بجلطة دماغية شديدة فور سقوطه على الأرضية نتيجة اختلال توازنه في حمام منزله بالساحل، عن عمر يناهز الـ 82 عامًا، وشاركته يسرا في آخر أعماله السينمائية "الوردة الحمراء"، والذي عرض عام 1999.

يسرا أكدت خلال اللقاء أنها تكره مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تسببت في عزلة كبيرة لأفراد الأسرة، خاصة أن الأم وكل أبنائها كل منهم يمسك هاتفه وكأنه في عالم آخر، كما عبرت عن اشتياقها لصوت رنة هاتف زمان وطريقة الاتصال منه.

من ناحية أخرى، تستعد يسرا للعودة للسينما بفيلم جديد وذلك بعد غياب 6 سنوات من وقت عرض آخر عمل سينمائى لها وهو فيلم "جيم أوفر"، مع الفنانة مي عز الدين، حيث أدت تلك الخطوة بعد تأكدها من أنها ستغيب عن موسم دراما رمضان القادم 2019.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: