?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

ما الذي تخبئه لك الأبراج في 2019؟

بيروت ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ يتوقع أن يشهد ٢٠١٩ نجاح أبناء الأبراج النارية فى حل كثير من أزماتهم العالقة، فى الوقت الذى يواجه فيه أبناء الأبراج الترابية نوعًا من التمرد، وفيما يلى استقراء لحظوظ أبناء كل برج فى العام الجديد.

الحمل

لقاء عاطفى غير منتظر فى سنتك الجديدة، كما أن الحظ يدعمك فى حياتك المهنية فتتيسر لك المهام وتعود الأمور العالقة لسيرها الطبيعى، لكنك قد تشعر أيضا ببعض الإجهاد.

الثور

إذا كنت متزوجا، فالسنة الجديدة تدفعك للتمرد على الروتين والعادات، كما ستحتاج إلى مزيد من الحرية والتجديد، أما إذا كنت غير متزوج فستستعيد علاقة سابقة.

الجوزاء

السنة الجديدة تحمل العديد من القيود والالتزامات، كما أنك تشعر بالتشتت وستدخل فى علاقة متعددة، أما عن كلمة السر فى حياتك المهنية فهى الاستمرار فى التقدم.

السرطان

لن تمضى الأمور كما تريد، وقد يكون هناك نقد متبادل مع شريك حياتك، لكن الأمر لن يطول، فسرعان ما تسترد ثقتك فى الحب لكن التقلبات المزاجية لن تتركك.

الأسد

توافق مع شريك الحياة، والقلوب الضالة ستجد طريقها للحب، وستصبح الحياة أفضل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك، وسوف يصبح التميز حليفك عن الآخرين.

العذراء

إذا كنت متزوجا فستميل للعزلة والهروب والاختفاء، وفى أحيان أخرى ستميل للتواجد بجانب شريك حياتك، أما إذا كنت خاليا من الحب فستدخل فى علاقة جادة.

الميزان

قد تكون العلاقات الزوجية متوترة فى أول العام، لكن فى مارس سيكون الوقت مناسبا لقضاء أوقات هانئة مع شريك الحياة، وعن حياتك المهنية فستعترض طريقك عقبات.

العقرب

سترسم شكلا جديدا لعلاقتك مع شريك حياتك، وستتأرجع العلاقة بين الانبهار والإثارة والإحباط، ومع ذلك سوف تحارب لتحصل على المكانة التى تحلم بها.

القوس

ستتوطد مشاعر الحب مع زوجك، أما إذا كنت خاليا فسوف تعانى من قصص حب غير مكتملة، وقد تجد نفسك ملهما بأفكار عظيمة تساعدك على إبراز مواهبك.

الجدى

تضع لنفسك طموحات عالية فيما تنتظره من الطرف الآخر فإما أن يكون التكامل مثاليا أو لا، وقد تتولى إدارة فريق، فالوقت مناسب لإبراز موهبتك.

الدلو

انتظر علاقة صداقة ستتحول إلى حب وتصبح أكثر رومانسية، وستعيش علاقة حب حقيقى، كما أن الوقت مثالى للعمل على الملفات الصعبة، وستأتيك فرص غير متوقعة، كما أنك ستشعر بعدم انتظام فى ضربات القلب.

الحوت

فى السنة الجديدة لديك رؤية واضحة وتعرف ما تريد، وستجد حبك الصادق دون شروط، وتستطيع أخيرا أن تحقق التوازن بين حياتك العملية وعلاقاتك الشخصية، كما ستحصل على تقدير الرؤساء.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: