?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

كاني ويست يفاجئ كيم كاردشيان بهدية الـ 14 مليون دولار

لندن ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ فاجأ نجم "الهيب هوب" العالمي ​كاني ويست​ زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارادشيان، بهدية وصفت بأنها أغلى وأثمن هدية حصلت عليها خلال مناسبات أعياد الميلاد.

والهدية عبارة عن فيلا سكنية فاخرة ذات مساحة كبيرة في بناء ضخم يتألف من 18 طابقا، ويطل مباشرة على شاطئ ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية، بحسب ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

ويعرف هذا المبنى بأنه "بناء الأغنياء" لأن الذين يملكون شققا فيه هم من أثرى الأغنياء والمشاهير، وتتألف الشقة من أربع غرف نوم وخمس حمامات وتبلغ مساحتها 4700 قدم مربعة.

كما يحتوي المبنى أيضا على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي فاخر، فضلا عن كونه يطل على شاطئ البحر مباشرة.

وقد حصل كاني ويست على عرض مغر لشراء الشقة، فبعد أن كان سعرها 15.5 مليون دولار، جرى تخفيض المبلغ إلى 14 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن كيم كارداشيان وعائلتها طالتهم سهام الانتقاد كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب تباهيهم بثرواتهم وممتلكاتهم الفاخرة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: