?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

أول تعليق من ملكة جمال أفريقيا بعد احتراقها في حفل تتويجها باللقب

كينشاسا ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ أصدرت ملكة جمال أفريقيا، أول تعليق منها، بعد الحادثة المريعة، التي تعرضت لها على المسرح، وتسببت في احتراقها، عقب تتويجها باللقب.

أكدت دوركاس كاسينديه، من الكونغو، في رسالة صوتية، شاركها حساب "ملكة جمال أفريقيا 2018" على موقع "تويتر"، أنها بخير ولم تتعرض لإصابات بعد الحادث.

وقالت: "إني بخير. وشعري… لا بأس به. أشعر بتحسن الآن. وشكرا لكم".

وتابعت: "أنا سعيدة للغاية، وأود أن أشكركم جميعا على حضوركم الحفل الليلة من أجل دعمي، وكذلك لمساندتكم لي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وفازت دوركاس كاسينديه، بعد تتويجها بلقب "ملكة جمال أفريقيا"، بمبلغ 35 ألف دولار أمريكي وسيارة رياضية.

وكان سوء استخدام الألعاب النارية السبب في احتراق الشعر المستعار لكاسينديه، وذلك في فيديو نال رواجا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحادثة المريعة، التي تسببت في صراخ المتواجدين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: