?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

العقبه لادارة الموانىء وتشغيل تستجيب لنداء طفل يعاني من سرطان الدم الحبيبي

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ استجاب مدير عام شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانئ المهندس محمد المبيضين لنداء اطلقه الناشط الاجتماعي محمد العمري على صفحته على الفيس بوك يناشد فيه اهل الخير لمساعدة الطفل مهدي فؤاد قاسم الذي يعاني من سرطان الدم الحبيبي النادر والذي يحتاج الى نقل المريض من العقبه لعمان ثلاث مرات شهريا.

وقال المهندس المبيضين ان الشركة قررت نقل الطفل مهدي فؤاد قاسم من العقبه لعمان لمدة ثلاثة اشهر بواسطة سيارة اسعاف مجهزة مملوكة للشركة كما فتحت الشركة باب التبرعات لموظفيها ومنتسبيها لمساعدة هذا الطفل الذي يعيش احوال اقتصاديه صعبه علما انه حائز على تامين صحي لكن علاجه يتطلب نقله لعمان ثلاث مرات شهريا بسيارة مجهزة وهي مهمة صعبة بالنسبة لذويه.

واضاف المبيضين ان قرار مساعدة هذا الطفل هو ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة بدعم ابناء المجتمع المحلي وهو نهج مستمر في التواصل وتقديم الخدمات الانسانية لن يتوقف .

ويذكر ان شركة العقبه لادارة وتشغيل الموانىء تمتلك استراتيجية واضحة بخصوص المسؤولية المجتمعية في تقديم خدامتها المجتمعية لخدمة قطاعات التعليم والصحه والاوقاف والبئئة والحالات الانسانية في محافظة العقبه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: