?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

السعوية نالت "نصيب الأسد... وقطر فى المرتبة الثانية

جدة ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ تصدرت السعودية دول الخليج في عدد الاكتتابات الأولية للشركات التى طرحت بأسواق المال عام 2018، حسب صحيفة المدينة السعودية، حیث بلغت قیمة الاكتتابات الجدیدة في الخلیج للعام 2018، 2.7 مليار دولار.

ونالت المملكة العربیة السعودیة نصیب الأسد من القيمة الإجمالية "2.7 مليار دولار" وذلك في قیمة توزیع الاكتتابات الجدیدة بقیمة 33.1 ملیار دولار بورصة من خلال 11 اكتتابا جدیدا شھدتھا في العام الماضي.

بینما سجلت بورصة قطر 754 ملیون دولار، و213 ملیون دولار لبورصة الكویت، و119 ملیون دولار بورصة عمان و أخیرا 5.31 ملیون دولار بورصة البحرین.

ولم تشهد  سوق الإمارات أية طروحات جدیدة واستقبلت أسواق الكويت طرحا واحدا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: