?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

السعوية نالت "نصيب الأسد... وقطر فى المرتبة الثانية

جدة ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ تصدرت السعودية دول الخليج في عدد الاكتتابات الأولية للشركات التى طرحت بأسواق المال عام 2018، حسب صحيفة المدينة السعودية، حیث بلغت قیمة الاكتتابات الجدیدة في الخلیج للعام 2018، 2.7 مليار دولار.

ونالت المملكة العربیة السعودیة نصیب الأسد من القيمة الإجمالية "2.7 مليار دولار" وذلك في قیمة توزیع الاكتتابات الجدیدة بقیمة 33.1 ملیار دولار بورصة من خلال 11 اكتتابا جدیدا شھدتھا في العام الماضي.

بینما سجلت بورصة قطر 754 ملیون دولار، و213 ملیون دولار لبورصة الكویت، و119 ملیون دولار بورصة عمان و أخیرا 5.31 ملیون دولار بورصة البحرین.

ولم تشهد  سوق الإمارات أية طروحات جدیدة واستقبلت أسواق الكويت طرحا واحدا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: