?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

بدء الاجتماعات التحضيرية للوفد الوزاري الاقتصادي الأردني في واشنطن

واشنطن ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ بدأت في واشنطن الاثنين الاجتماعات التحضيرية للوفد الوزاري الاقتصادي الأردني والذي يضم وزيري المالية والتخطيط والتعاون الدولي ومحافظ البنك المركزي الأردني. 

وتهدف هذه الاجتماعات للتحضير إلى زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي يرأس الوفد الأردني الذي سيبحث آليات التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنشيطها ضمن إطار اتفاقية التجارة الحرة الأردنية الأمريكية.

كما تناقش هذة الاجتماعات المساعدات الأمريكية للأردن والعلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها في العام المالي 2019.

ويعقد الوفد الأردني اجتماعات مع كبار المسؤولين الاقتصاديين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية ووزارة الخزانة الأمريكية والبنك الدولي وصندوق النقد الدولي وعدد من كبار رجال الأعمال وممثلي مؤسسات دولية أمريكية بهدف تحفيز الاستثمار بين البلدين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: