?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

اصابة زملاء من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بحادث سير

السلط  ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ اصيب خمسة زملاء من مؤسسة الإذاعة  والتلفزيون جراء تدهور مركبة "بك أب" كانت تقلهم على طريق السلط العارضة.

وقال مدير دفاع مدني البلقاء العقيد محمد خير النسور ان غرفة العمليات تبلغت بحادث تدهور مركبة " بيك أب" على طريق السلط العارضة، فتحركت على الفور آليات دفاع مدني البلقاء، وتعاملت مع الحادث باحترافية، ونقل المصابين الى مستشفى السلط الحكومي.

وقال مدير مستشفى الحسين الحكومي الدكتور انور النويري: إن قسم الطوارئ استقبل خمسة مصابين إثر حادث، واجريت لهم الاسعافات الطبية اللازمة، وغادروا المستشفى باستثناء حالة وضعت تحت المراقبة.

وكانت المركبة تقل زملاء من فريق برنامج يسعد صباحك الذي يعده التلفزيون الاردني اثناء سيرهم تجاه لواء دير علا.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: