?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

اصابة زملاء من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بحادث سير

السلط  ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ اصيب خمسة زملاء من مؤسسة الإذاعة  والتلفزيون جراء تدهور مركبة "بك أب" كانت تقلهم على طريق السلط العارضة.

وقال مدير دفاع مدني البلقاء العقيد محمد خير النسور ان غرفة العمليات تبلغت بحادث تدهور مركبة " بيك أب" على طريق السلط العارضة، فتحركت على الفور آليات دفاع مدني البلقاء، وتعاملت مع الحادث باحترافية، ونقل المصابين الى مستشفى السلط الحكومي.

وقال مدير مستشفى الحسين الحكومي الدكتور انور النويري: إن قسم الطوارئ استقبل خمسة مصابين إثر حادث، واجريت لهم الاسعافات الطبية اللازمة، وغادروا المستشفى باستثناء حالة وضعت تحت المراقبة.

وكانت المركبة تقل زملاء من فريق برنامج يسعد صباحك الذي يعده التلفزيون الاردني اثناء سيرهم تجاه لواء دير علا.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: