?
 الامن الأردني: سنتخذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على اطلاق العيارات النارية لخطورتها       العاهل الأردني يتوجه إلى الإمارات لحضور تدريب عسكري مشترك        بوتين يلتقي مع السيسي وابن سلمان على هامش قمة العشرين       الكويت: جاهزون عسكريا وأمنيا لأي طارئ في المنطقة       وزير المالية السعودي: ندعم كل ما يمكن أن يحقق الازدهار للفلسطينيين        الحريري: الحكومة ضد "صفقة القرن" ودستورنا يمنع التوطين        "ورشة البحرين"... بداية لفصل جديد من العلاقات العربية الإسرائيلية أم نهاية لخطة ترامب       

زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع متحف الدبابات الملكي، لتصبح بموجبها راعي الاتصالات الحصري للمتحف.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر شركة زين، حيث وقّعها عن زين الرئيس التنفيذي فهد الجاسم، وعن متحف الدبابات الملكي عضو مجلس الأمناء رجا غرغور، بحضور مدير المتحف ماهر الطراونة، والمدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال وإدارة الاستدامة في شركة زين؛ طارق البيطار.

وعن توقيع هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم ان رعاية زين للمتحف، تأتي انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية والوطنية تجاه القوات المسحلة الأردنية الباسلة – الجيش العربي، وتقديراً لدور نشامى القوات المسلحة في حفظ وحماية الوطن ومقدراته،إذ يخلّد المتحف بطولات جيشنا العربي التي سطرها النشامى على مر الزمان، بالإضافة إلى حرص الشركة على إقامة شراكات فاعلة مع مختلف المؤسسات.

من جانبه، قال عضو مجلس أمناء متحف الدبابات الملكي رجا غرغور: «سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع زين، الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات، لنكون شركاء في تحقيق رسالة المتحف الهادفة إلى تخليد التراث العسكري والحفاظ على هذا الموروث الثمين، الذي يبرز دور الأردن وتقدمه على الصعيد العسكري، ويخلد بطولات نشامى جيشنا العربي.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: