?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

المبيضين يطمئن على سير الإجراءات المتبعة خلال التعامل مع الظروف الجوية السائدة

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ اطمأن وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني سمير المبيضين خلال زيارته الأربعاء لجناح العمليات والسيطرة في المديرية العامة للدفاع المدني على سير الإجراءات التي اتخذتها كوادر الدفاع المدني خلال الظروف الجوية السائدة .

واستمع وزير الداخلية المبيضين إلى إيجاز من مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه عن الدور العملياتي الذي اتخذته كوادر الدفاع المدني الميدانية في كافة محافظات المملكة .

من جهته أشاد وزير الداخلية بالمهنية العالية التي تتمتع بها كوادر الدفاع المدني في كافة مجالات العمل والاختصاص .

من جهة أخرى تعاملت كوادر الدفاع المدني مع العديد من حالات الإسعاف مثل حالات الولادة وغسيل الكلى التي تم نقلها إلى المستشفيات القريبة ضمن مناطق الإختصاص ، هذا إلى جانب التعامل مع حالات مداهمة المياه لبعض المنازل في المناطق المنخفضة .

ويبقى المواطن هو الركيزة الأساسية في تقليل احتمالية وقوع الحوادث من خلال انتهاج السلوك الوقائي في كافة مجريات حياته اليومية .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: