?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على سوريا بكأس آسيا

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا على منتخب سوريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت الخميس على ستاد خليفة بمدينة العين الاماراتية، في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس اسيا المقامة في الامارات.

ونجح المنتخب في تأكيد صدارته للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه المستحق على سوريا، ليضمن النشامى تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة.

وشهدت المباراة التي حضرها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، انضباطا تكتيكيا عاليا، وتطبيقا لتعليمات المدير الفني فيتال، الذي وضع امام لاعبيه تصورا لطريقة لعب سوريا، وكيفية التعامل معها، قبل ان يجسد النشامى ذلك على ارض الواقع.

وبقي رصيد سورية نقطة واحدة، بانتظار مواجهة فلسطين (نقطة) واستراليا (بدون نقاط) والتي تجري يوم الجمعة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: