?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على سوريا بكأس آسيا

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا على منتخب سوريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت الخميس على ستاد خليفة بمدينة العين الاماراتية، في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس اسيا المقامة في الامارات.

ونجح المنتخب في تأكيد صدارته للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه المستحق على سوريا، ليضمن النشامى تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة.

وشهدت المباراة التي حضرها سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، انضباطا تكتيكيا عاليا، وتطبيقا لتعليمات المدير الفني فيتال، الذي وضع امام لاعبيه تصورا لطريقة لعب سوريا، وكيفية التعامل معها، قبل ان يجسد النشامى ذلك على ارض الواقع.

وبقي رصيد سورية نقطة واحدة، بانتظار مواجهة فلسطين (نقطة) واستراليا (بدون نقاط) والتي تجري يوم الجمعة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: