?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

تخوف إسرائيلي من "مفاجآت" في مسيرات العودة

الفدس المحتلة ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ قالت صحيفة عبرية، الجمعة، إن هناك تخوفات لدى الجيش الإسرائيلي من حدوث مفاجآت خلال مظاهرات اليوم على الشريط الحدودي لقطاع غزة.

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن الجيش الإسرائيلي يعتريه تخوف كبير من "مسيرات العودة" التي ستخرج ظهر اليوم، بعد صلاة الجمعة، من عدة نقاط، أبرزها التخوف من اقتراب الفلسطينيين المتظاهرين من السياج الحدودي أو التسلل عبر هذا السياج، أو إلقاء عبوات ناسفة أو إطلاق نار تجاه الجيش.

وزادت الصحيفة العبرية على ذلك، التخوف الإسرائيلي من إطلاق بالونات الهيليوم الحارقة، أو الطائرات الورقية المشتعلة، التي انتشرت الأسبوع الماضي، رغم توقفها لفترة طويلة.

وذكرت الصحيفة العبرية أن هناك توقعات بمشاركة أعداد كبيرة خلال تظاهرات اليوم، مشيرة الى أن التظاهرات قد تكون هادئة نسبيا، بسبب تدخل الوفد الأمني المصري، لتهدئة الأوضاع على الحدود.

وأوضحت "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الوفد الأمني المصري زار قطاع غزة، الخميس، لمناقشة ملفات عدة مع حركة حماس، منها ملف المصالحة الفلسطينية، وملف التهدئة مع إسرائيل. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: