?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

المنتخب الوطني يغادر العين إلى ابو ظبي وإصابة للاعبين

ابو ظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ غادر المنتخب الوطني لكرة القدم الجمعة مدينة العين للاقامة في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعدادا للقاء منتخب فلسطين الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الثانية بكاس اسيا 2019.

وكان المنتخب أقام في مدينة العين الاسبوع الماضي حيث التقى المنتخبين الاسترالي والسوري وفاز عليهما ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

إلى ذلك اظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب تعرض يوسف الرواشدة لالتواء في الكاحل نتيجة تدخل لاعب المنافس في لقاء امس، فيما تعرض سالم العجالين لالتحام قوي خلال اللقاء خلف اصابته باستطالة في الوتر الانسي.

ووفقا لما سبق، تأكد غياب الثنائي عن لقاء فلسطين المقبل مع خضوعهما لبرنامج تأهيل مكثف للعودة قبل مواجهة الدور الثاني.

يشار إلى أن مراسل وكالة الأنباء الأردنية يتواجد برفقة المنتخب في الامارات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: