?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

المنتخب الوطني يغادر العين إلى ابو ظبي وإصابة للاعبين

ابو ظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ غادر المنتخب الوطني لكرة القدم الجمعة مدينة العين للاقامة في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعدادا للقاء منتخب فلسطين الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الثانية بكاس اسيا 2019.

وكان المنتخب أقام في مدينة العين الاسبوع الماضي حيث التقى المنتخبين الاسترالي والسوري وفاز عليهما ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

إلى ذلك اظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب تعرض يوسف الرواشدة لالتواء في الكاحل نتيجة تدخل لاعب المنافس في لقاء امس، فيما تعرض سالم العجالين لالتحام قوي خلال اللقاء خلف اصابته باستطالة في الوتر الانسي.

ووفقا لما سبق، تأكد غياب الثنائي عن لقاء فلسطين المقبل مع خضوعهما لبرنامج تأهيل مكثف للعودة قبل مواجهة الدور الثاني.

يشار إلى أن مراسل وكالة الأنباء الأردنية يتواجد برفقة المنتخب في الامارات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: