?
 ندوة (لا للمخدرات ولاطلاق العيارات النارية) في لواء الجامعة       الاردنيون لن يتنازلوا عن القدس والمقدسات .... بقلم : يوسف الحمدني       بيان صادر عن نائب رئيس تيار المعلم النقابي على مستوى المملكة ورئيس تيار المعلم النقابي العاصمة        الممثل تركي السدحان لحظه تبرعه بالدم       العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا بترقية وتعيين قضاة في وزارة العدل و ديوان المظالم       الطراونة يكشف الرسالة التي أراد الملك الأردني إيصالها بإلغاء زيارته إلى رومانيا        ترمب يعترف رسمياً بضم الجولان المحتل لإسرائيل      

المنتخب الوطني يغادر العين إلى ابو ظبي وإصابة للاعبين

ابو ظبي ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ غادر المنتخب الوطني لكرة القدم الجمعة مدينة العين للاقامة في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعدادا للقاء منتخب فلسطين الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والاخيرة بالمجموعة الثانية بكاس اسيا 2019.

وكان المنتخب أقام في مدينة العين الاسبوع الماضي حيث التقى المنتخبين الاسترالي والسوري وفاز عليهما ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

إلى ذلك اظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب تعرض يوسف الرواشدة لالتواء في الكاحل نتيجة تدخل لاعب المنافس في لقاء امس، فيما تعرض سالم العجالين لالتحام قوي خلال اللقاء خلف اصابته باستطالة في الوتر الانسي.

ووفقا لما سبق، تأكد غياب الثنائي عن لقاء فلسطين المقبل مع خضوعهما لبرنامج تأهيل مكثف للعودة قبل مواجهة الدور الثاني.

يشار إلى أن مراسل وكالة الأنباء الأردنية يتواجد برفقة المنتخب في الامارات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: