?
 اليوم الأحد .. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في العواصم والمدن العربية        إيران تعلن غدا الخطوة الثانية في تخفيض التزامات الاتفاق النووي       وفد فلسطيني يبحث مع وزير الأمن الإيراني مخاطر فرض "صفقة القرن"       وزيرا المالية والنقل بالجزائر أمام المحكمة في تهم فساد       بريطانيا: لا يمكن تصديق أن أحد غير إيران يمكنه استهداف ناقلتي النفط        مسلسل "جن" الأردن يشعل الجدل بين مؤيد ومعارض       ولي العهد السعودي : هجمات إيران الأخيرة تتطلب موقفاً حازماً من المجتمع الدولي      

شلت ألسنة المشككين والمغرضين

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ أسمى آيات الفخر والاعتزاز لجلالة الملك عبد الله الثاني الذي إستضاف عامل الوطن الخميس ليشاهدا معا مباراة النشامى ، في خطوة نتعلم منه أن لافرق بين المواطنين بمختلف فئاتهم ومستوياتهم  .

ها هو جلالة الملك المفدى يسجل موقفا لمواقفه السابقه لم يسبقه زعيم او رئيس عربي عليه، في رسالةٍ وطنيةِ واضحة المعالم، مفادها أن جهودَ كافة المسؤولين  يجب ان تحذو حذوه في عدم التمييز بين المواطنين فالجميع سوسية في هذا الوطن الغالي.

 اليومَ أولوياتنا في جزئية منها هي عدم وجود فروقات بين المواطنين فلا كبير في الوطن الا بقدر عطاءه وخدمته للوطن والمواطن ، تكريساً لنهجٍ جلالته ، وفق إرادةٍ هاشمية جادةٍ في الفعلِ عميقةً في الأثرِ لا تعرفُ المستحيل.

الرسالة المستقاة من الموقف الملكي تتلخص في " لا مكان للظلم فيها ولا استقواء بها لأحد على أحد ، فالجميعُ سواءٌ.

ان موقف جلالة الملك هو ردُ على كل المشككين الذين استسهلوا بث الروحِ السلبيةِ في المجتمع بالاشاعات والفبركات، وكيلَ التُهمِ بظلمٍ وافتراء، وعلى هؤلاءِ الذين شككوا في استقبال جلالته لعامل الوطن ، نقولُ لهم بأن الدولَة بقيادتها وهاشميتها أقوى من الإشاعاتِ وهي عصيةٌ على النيل من دورها .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: