?
 اليوم الأحد .. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في العواصم والمدن العربية        إيران تعلن غدا الخطوة الثانية في تخفيض التزامات الاتفاق النووي       وفد فلسطيني يبحث مع وزير الأمن الإيراني مخاطر فرض "صفقة القرن"       وزيرا المالية والنقل بالجزائر أمام المحكمة في تهم فساد       بريطانيا: لا يمكن تصديق أن أحد غير إيران يمكنه استهداف ناقلتي النفط        مسلسل "جن" الأردن يشعل الجدل بين مؤيد ومعارض       ولي العهد السعودي : هجمات إيران الأخيرة تتطلب موقفاً حازماً من المجتمع الدولي      

قناة الكأس تصوّر مشهد تمثيلي لعامل الوطن وتبثّ تقريراً الليلة

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ ذكر مراسل قناة الكأس الزميل بسام المجالي أن كادر الفضائية في عمّان صوّر مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن الشوملي الذي استضافه جلالة الملك يوم الخميس لحضور مباراة النشامى وسوريا.

وقال الزميل المجالي في تصريح صحفي مساء الجمعة : طلب الزملاء في وقت متأخر يوم أمس من مقر القناة تقريراً عن استقبال الملك وولي العهد لعامل الوطن، وعليه قررنا اعداد التقرير اليوم الجمعة حيث اتصلنا بعامل الوطن الشوملي وذهبنا إلى منزله وأخذنا حديثاً منه ولقطات داخل منزله.

وأضاف المجالي "وكان لا بد أن نأخذ لقطات حيوية لتغذية التقرير (رشز)، فاستأذنا العامل باعادة تمثيل المشهد الذي كان يقف فيه أمام المقهى وقد وافق على ذلك، واتجهنا إلى المقهى في محيط الجامعة الأردنية ظهر الجمعة وانتجنا التقرير كاملاً بناء على هذه الترتيبات.

وبين الزميل المجالي أن قناة الكأس ستعرض التقرير مساء الجمعة على الفضائية المعنية بالشأن الرياضي، مشيراً إلى أنه كان هنالك اهتمام من قبل القناة بهذه اللفتة الملكية.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: