?
 دمشق تدين تصريحات ترامب "اللامسؤولة" بشأن الجولان       ارتفاع عدد ضحايا "عبّارة دجلة".. واعتقال مشغّلها       ما هي السيناريوهات المحتملة في الجزائر؟       تشييع رسمي وشعبي لضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا       فيسبوك تقر بفضيحة كلمات المرور       العاهل الاردني يرافقه ولي العهد يرعى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 51 لمعركة الكرامة الخالدة       جامعة الدول العربية و الاتحاد الأوروبي وتركيا يرفضوا الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان       

محاضرة في جامعة عمان الاهلية بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الأفراد والمستخدمين"

عمّان ــ أ س ش ــ صوت المواطن ــ نظمت كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية يوم الثلاثاء 8-1-2019، محاضرة بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الافراد والمستخدمين" القاها المستشار الضريبي محفوظ المشاعلة -عضو في جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات-، بحضور عميد كلية الاعمال الدكتور علاء الحوراني ورئيس قسم التسويق الدكتور احمد العدوان وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

ودار محور المحاضرة حول احدث التعديلات على قانون ضريبة الدخل ووضع البنود القانونية من حيث: مفهوم الدخل الخاضع للضريبة، والدخول المعفاة من الضريبة، والإعفاءات الشخصية والعائلية، والفئات الملزمة بتقديم الإقراراتالضريبية.

وفي نهاية المحاضرة قام المحاضر بالإجابة على أسئلة الحضور المتعلقة بضريبة الدخل، كما تم تقديم الشكر للمستشار محفوظ المشاعلة على محاضرته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: